جميع الاقسام

البريد الإلكتروني:[البريد الإلكتروني محمي]

EN

أنت هنا : الصفحة الرئيسية>المنتجات>آلة قطع الورق

للتواصل معنا

الهاتف المحمول: 86 18858786298

البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني محمي]

ال WhatsApp :86 18858786298

إضافة: Wanquan Machinery Industry Park B17-8 ، مدينة Wanquan ، مقاطعة Pingyang ، مدينة Wenzhou ، مقاطعة Zhejiang

تغليف أغذية الورق المطلي بالسيليكون إلى آلة قطع الألواح مع الحزام الناقل

آلة سلسلة SCL-800/1100/1400 هي آلة قطع الألواح ذات الأحجام المخصصة. كما يطلق عليها أيضًا آلة قطع لفة إلى صفائح ، وآلة قص الورق ، وآلة قطع القطع لقطع أوراق مختلفة الطول والعرض لمنتجات صناعة الطباعة والتعبئة والتغليف.

  • الوصف
  • معامل
  • قابل للتطبيق
  • جولة في مصنع العملاء
  • التعليمات

تحتوي آلات النماذج المتسلسلة على منضدة حزام ناقل ، والتي من الأفضل قطع لفات الورق الرقيقة والخفيفة والمنزلقة ، مثل ورق الساندويتش وورق تغليف الهامبرغر وما إلى ذلك. الورق ، بولي كلوريد الفينيل ، الحيوانات الأليفة ، بولي بروبلين وما إلى ذلك على مادة الأفلام البلاستيكية من لفة الجامبو إلى شكل الأوراق. لقد قمنا بتصدير الماكينة النموذجية إلى فيتنام ، وإندونيسيا ، وتايلاند ، وماليزيا ، والإمارات العربية المتحدة ، ومصر ، والجزائر ، وتونس ، وما إلى ذلك من العملاء في البلاد.يمكنهم استخدام آلة قطع الأوراق الورقية سلسلة SCN التابعة لشركة Binbao لتقطيع أوراق تغليف الطعام للساندويتش ، الهامبرغر ، الفاكهة ، لصنع أكياس ورقية من أنواع مختلفة ، لعمل أغلفة كتب أو ملفات بولي كلوريد الفينيل ، لصنع فيلم الأشعة السينية الطبية ، وقطع أوراق مروحة الأكواب الورقية أو في أوراق ملصقات القوالب لمواد التغليف

ميزة:
1 رف الآلة: يعتمد رف الآلة على شركة Shanghai BaoSteel كمواد خام فولاذية. يجعل جدار جسم الآلة بسمك 16 مم الآلة أكثر قوة وتشغيلها التي لا معنى لها.
2- بكرات الألمنيوم: يتم تركيب جميع لفات الألمنيوم في الماكينة ، والتي يتم اختبار التوازن الديناميكي بها. يمكن للمواد أن تتحرك بسلاسة في هذه البكرات دون أي خدش.
3.PU-Rollers: إن بكرات PU مقاومة عالية للتآكل ، والتي يمكن أن تضمن دقة تغذية الآلة.
4 رافع الأسطوانة: يمكن رفع مادة لفة الجامبو بسهولة عن طريق الأسطوانة من الأرض. وفر العمالة وتشغيل آلة القطع بسهولة.
5.المحركات: تعتمد الآلة محرك سيرفو مجموعة واحدة و مجموعتين من المحركات غير المتزامنة للقيادة.إنها تجعل الآلة تعمل بدقة قطع عالية المستوى (نطاق خطأ 0.2 مم)
6.نظام التحكم: تتكيف آلة قطع الورق من سلسلة SCL مع نظام التحكم في التشغيل الذكي والسهل مع العلامة التجارية اليابانية PLC. لديها أوراق عد أوتوماتيكية ، آلة إيقاف أوتوماتيكية بعد القطع لكل دفعة ، كشف تلقائي لقطر اللفات الأم ، تحكم أوتوماتيكي في التوتر وما إلى ذلك. في شاشة اللمس ، يمكنك أيضًا التحقق من معلمات حالة عمل الماكينة.
7. القضاء الثابت: الآلة لديها شريط ثابت للقضاء على التأثير الساكن.
8. العد التلقائي: سوف تقوم الآلة تلقائيًا بحساب كمية أوراق القطع وتتوقف عندما تصل إلى إعداد كمية الأوراق المطلوبة في PLC.
9- بدون توقف: عندما يقوم المشغل بتجميع أوراق القطع النهائية ، فإن الآلة لا تتوقف وتستمر في قطع الأوراق الورقية.

مستشعر تتبع اللون 副本حزام النقل 副本
مستشعر تتبع اللون
الحزام الناقل
خزانة التحكم الكهربائية 副本بكرات عائمة 副本
كابينة تحكم كهربائية
بكرات عائمة
صندوق التروس والمحرك 副本فك هيدروليكي بدون رمح 副本
صندوق التروس والمحرك
فك هيدروليكي بدون رمح
سكين القطع والقضيب الثابت 副本لوح الاهتزاز لجمع 副本
سكين القطع وشريط ثابت
لوحة الاهتزاز للتجميع


لماذا تختار آلة قطع الورق Binbao Machinery إلى آلة قطع الألواح؟


عمل فريق ماكينات Binbao في آلة قطع لفة الورق إلى الصفائح (آلة قص الورق) لأكثر من 10 سنوات. تلبي آلة قطع الألواح الورقية من نوع السكين المقصلة متطلبات قطع الأوراق الورقية عالية المستوى في صناعة منتجات الطباعة والتعبئة والتغليف. نحن نركز على البحث والتطوير والإنتاج لقطع لفة الورق الرقيقة إلى أوراق (كثافة الورق أقل من 50 جرامًا في المتر المربع) ، مثل ورق الملجم للتغليف المنتجات التي يمكن التخلص منها ، ورق تغليف الطعام ، وأوراق الورق المطلية بالسيليكون. تخرج جميع المهندسين التقنيين والمبيعات في آلة Binbao من جامعة مشهورة في الصين. تضمن المعرفة الفنية المهنية ومهارات الاتصال باللغة الإنجليزية أنه يمكننا تقديم أفضل مستشار وخدمة ما بعد البيع. إذا كنت بحاجة إلى وظيفة معالجة خاصة في آلة لفة إلى صفائح ، يمكن لفرق المهندسين لدينا تقديم الدعم لصنع آلة مخصصة لك وفقًا لمتطلبات التصنيع الحقيقية.


插图 -2

2 sets sheeter machine in one customer factory

插图 -1

插图 -3


ما الفرق بين خدمة ما بعد البيع لدينا وغيرها؟


كشركة مصنعة دولية لآلة الحز ، نقدم مجموعات كاملة من الكتاب اليدوي للنسخة الإنجليزية للآلة ، ومخطط الدائرة ، ومخطط الهيكل الميكانيكي. يمكن لمهندسي خدمة ما بعد البيع لدينا أيضًا التحدث باللغة الإنجليزية والتواصل بسهولة مع مشغلي العملاء. لقد سجلنا عددًا كبيرًا من مقاطع الفيديو الخاصة بتشغيل الماكينة. إنها بسيطة وسهلة الفهم ، ويمكن أن تساعد مشغلي آلات العملاء على التعرف بسرعة على الماكينة وبدء العمل. يمكن توصيل جميع الآلات التي ننتجها بالإنترنت ، ويمكن لفريقنا الفني التحقق عن بُعد من أعطال النظام ، وتعيين المعلمات و خدمات أخرى للعملاء.


团队 -1团队 -2
فرق المبيعاتمصمم آلة
团队 -3插图 -17
ضبط الجودة
الكتب اليدوية الآلية


ما هي مادة اللفة التي يمكن قطعها إلى صفائح في آلة النموذج؟


تستخدم آلة قطع لفة إلى صفائح بشكل أساسي لقص لفات الورق المختلفة إلى صفائح ، ولكن يمكنها أيضًا معالجة مواد اللف الأخرى لتخصيص صفائح الحجم ، مثل ملاءات النسيج الطبي غير المنسوج للسرير الجراحي ، وأوراق غلاف المعدات الطبية للمعقم ، والأغشية البلاستيكية للحيوانات الأليفة أوراق لأغلفة الكتب ، أوراق فيلم الحيوانات الأليفة بالأشعة السينية للأغراض الطبية ، وأوراق بلاستيكية أخرى للزينة. إذا لم تكن لديك فكرة عن المواد الخاصة بك ، فيرجى الاتصال بفريق ما قبل البيع للحصول على مستشار. سوف نقدم لك الحل.


插图 -4插图 -5
ورق تغليف الطعامصحائف ورقية MG
插图 -6插图 -7
أغلفة الكتبأوراق فن الرسم
插图 -8插图 -9
أوراق فيلم الحيوانات الأليفة الأشعة السينيةصفائح ورقية كريب / صفائح قماش غير منسوج


كيف تستقبل الأوراق في لفة الورق الخاصة بك إلى آلة تقطيع الأوراق؟


بعد عملية القطع ، نحتاج إلى إخراج هذه الألواح الورقية من الماكينة وتعبئتها في صناديق أو رزم. تمتلك آلتنا ثلاثة أنواع من الهياكل لاستقبال الأوراق الورقية ، والطاولة العادية ، ومنضدة الحزام الناقل ، ومنصة التكديس الأوتوماتيكية. يجب عليك إخراج الأوراق يدويًا عندما تتوقف الآلة في آلة الطاولة العادية. لكن آلة قطع الأوراق الورقية ذات الحزام الناقل بدون توقف ونقل الأوراق إلى الأمام. يقف المشغلون أمام الماكينة ويخرجون الأوراق دون توقف الآلة. إنه أكثر كفاءة وأمانًا. إذا قمت بقص أوراق ورقية كبيرة الحجم ، فمن الصعب إخراجها يدويًا. لذلك قام مهندسنا بتصميم الآلة بمنصة تكديس أوتوماتيكية. يمكن تكديس هذه الأوراق بعد قطع الورق في المنصة ويمكن أن يصل أقصى ارتفاع للتكديس إلى 1000 مم. من السهل التفريغ بواسطة الرافعة الشوكية.


SLC-4-1600- 占地面积 图

SCT-1400- 无 轴
SCN- 占地面积 图

ما هي دقة قطع لفة الورق إلى آلة الأوراق؟


يمكن لآلة قص الورق أن تصل إلى دقة قطع تبلغ ± 0.2 مم. يمكن لأوراق أي حجم من الورق أن تتغذى مباشرة في آلة طباعة الأوفست وآلة الطابعة الرسمية. تضمن دقة القطع عالية المستوى جودة منتجاتك في مرحلة ما بعد المعالجة.


插图 - 横切 刀

插图 - 分 切刀
插图 - 色 标 跟踪


ما هي مزايا منصات تفكيك اللفة لماكينة SLA؟


يعتمد حامل فك آلة الحز واللف المتسلسل إطارًا فولاذيًا مدمجًا ، ويتجاوز وزن القاعدة 1500 كجم. كما نعلم جميعًا ، كلما كانت القاعدة الأثقل تجعل لفة الورق الجامبو تنفك بثبات أكثر وأقل تقلبات. بجانب ذلك ، فإن حامل فك اللفة له ذراعان قويان يتم التحكم فيهما بواسطة أسطوانة الزيت الهيدروليكية. يمكن للأذرع بسهولة رفع الوزن بحد أقصى 1600 كجم وأقصى قطر يبلغ 1500 مم. يتم تثبيت الذراعين القويتين على الموجه الخطي ، بحيث يمكن أن تتحرك لفة الورق الضخمة لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين بدقة. خراطيش الورق الأساسية اختيارية ، من النوع الميكانيكي ونوع الهواء المتوسع.


كم عدد الأوراق التي يمكن تكديسها في منضدة الحزام الناقل لكل دفعة قطع؟


تقوم ماكينات Binbao بتصنيع جميع آلات قطع الورق إلى صفائح ذات وظيفة العد الأوتوماتيكية. يمكن خفض طاولة الحزام الناقل تلقائيًا وفقًا لارتفاع تكديس الأوراق (أقصى ارتفاع للتكديس 150 مم). على سبيل المثال ، من السهل تكديس 1000 ورقة من ورق A70 بحجم 4 جم في المتر المربع.

插图 -12


هل يوجد أي جهاز إزالة استاتيكية في آلة قص الورق النموذجية هذه؟


نعم ، نقوم عادةً بتثبيت مجموعة واحدة أو مجموعتين من شريط المزيل الثابت في آلة قص الورق الخاصة بنا. أثناء التغذية بالورق في الجهاز ، يعمل الشريط باستمرار للتخلص من الكهرباء الساكنة في النسيج الورقي. من السهل جدًا توليد الكهرباء الساكنة على الورق الرقيق ، إذا لم نقم بإزالته ، فإن الورق يتجعد بسهولة ويسد في فم سكين القطع المتقاطع. بالإضافة إلى ذلك ، تتأثر جودة تكديس الأوراق أيضًا بالكهرباء الساكنة.

هل يوجد جهاز مضاد لللف في آلة قص الورق النموذجية هذه؟


تخزين لفة الورق في المستودع لفترة طويلة جدًا ، من السهل جدًا تجعيد الويب الورقي للتأثير على جودة القطع والتكديس. من أجل حل المشكلة ، يمكننا تثبيت جهاز مضاد لللف بين وحدة القطع ووحدة الفك. سيقوم فريق المبيعات لدينا بتقديم هذا الجهاز لك وفقًا لخصائصك المادية.


插图 -11


ما هي آلة قطع الورق؟


في الواقع ، يُظهر اسم الجهاز بوضوح وظائفه. يتم استخدامه لقطع لفة الورق إلى صفائح ورقية مختلفة الحجم لتصنيع منتجات الصناعة. تسمى أيضًا آلة قطع لفة الورق إلى آلة قص الورق ، آلة قطع الورق وما إلى ذلك. في مناطق مختلفة ، يكون للناس أسماء مختلفة لهذا الجهاز.


插图 -13
插图 -14


لماذا نحتاج إلى آلة قطع الورق / آلة قص الورق؟


إنها آلة تحويل الورق شائعة جدًا في معالجة الورق والطباعة وصناعة منتجات التعبئة والتغليف. في مصنع الورق ، يتم إنتاج الورق على شكل لفافة على آلة تصنيع الورق. لكن في حياتنا ، نستخدم بشكل أساسي الأوراق من المنتجات الورقية ، مثل ورق نسخ A4 / A3 ، وورق فني ، وكتب ، ومجلات ، ودفاتر تمارين ، وملصق ، وتقويم وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يجب علينا تحويل لفة الورق إلى أوراق قبل صنع بعض المنتجات الورقية ، مثل الصناديق الورقية لتعبئة مستحضرات التجميل والسحب والأكياس الورقية للأطعمة الجاهزة. وآلة طباعة الأوراق لديها حصة سوقية أعلى. من السهل العثور على آلة طباعة بتغذية الأوراق في السوق المحلية. لذلك يجب علينا أيضًا قطع لفة الورق إلى أوراق لتغذيتها في آلة الطباعة.

ما هي أنواع آلات قطع الورق وما هي الاختلافات بينها؟


وفقًا لنوع السكين المختلف للقطع الأفقي ، تنقسم آلة تقطيع الورق إلى ثلاثة أنواع. شفرة السكين السفلية مثبتة في الآلة. تتحرك شفرة السكين العلوية لأعلى ولأسفل في دليل خطي مستقيم.
نوع آخر من آلة قص الورق / آلة قطع الورق إلى صفائح تتبنى شفرة السكين الدوارة لتقطيع الأوراق الورقية ، لكن هذا النوع من الآلة يحتوي أيضًا على نوعين من سكين القطع الأفقي ، فقط شفرة السكين العلوية دوارة وكلاهما يدوران معًا.


كيف تختار آلة قطع لفات الورق لمنتجاتك؟


قبل اختيار لفة الورق إلى آلة قطع الأوراق ، يجب أن تعرف ثلاث قضايا ، كم عدد الأطنان من لفة الورق التي تحتاج إلى قطعها يوميًا أو شهريًا؟ ما هو نطاق جي إس إم للورق لفات الورق؟ ما هو حجم الأوراق التي تريد قطعها في المستقبل؟ إذا كانت كثافة الورق أقل من 50 جرامًا في المتر المربع ، فمن الأفضل أن تختار لفة ورق السكين من النوع المقصلة إلى آلة تقطيع الأوراق ، كما يجب عدم قطع بعض لفة الورق ذات النوع الخاص في لفة ورق السكين من النوع الدوار إلى آلة قطع الألواح ، مثل السليكون مزدوج الجانب لفة الورق المطلية وهي شديدة الانزلاق وصلابة سيئة. سرعة آلة السكين من النوع المقصلة أقل من آلة السكين من النوع الدوار ، ولكنها تتميز بدقة قطع أعلى ، وانخفاض مستوى الضجيج ، وحافة القطع بدون نتوءات وغبار. إذا كنت بحاجة إلى قطع الورق السميك وتحتاج إلى قدرة إنتاج عالية جدًا ، فإن آلة قطع الورق من النوع الدوار هي خيارك الأفضل.

الاسم

 سلسلة SCL

عرض لفة الأم (الحد الأقصى)

800-1400mm

قطر لفة الأم (الحد الأقصى)

1400mm

قدرة وزن لفة الأم

1200kg

حجم لب الورق

3 بوصة (حسب الطلب متاح)

طول القطع

100-600mm

نطاق السماكة

18-400gsm (تعتمد على المواد)

قطع الدقة

± 0.2mm

سرعة القطع

120-150 تخفيضات في الدقيقة

الحالة الأولى: أوراق ورقية لاصقة
عميلنا من فيتنام ، يقوم باستيراد ورق ذاتي اللصق / ورق لاصق من الصين ، ولديهم العديد من لفات العرض المختلفة من 300 مم إلى 700 مم. يجب عليهم قطع الأسطوانة لتخصيص طول الصفائح وفقًا لمتطلبات عملائهم. لذا فإن الماكينة النموذجية SCL-800 هي أفضل خيار لهم.

الحالة الثانية: أكياس تسوق ورقية
أصبحت آلة تصنيع الأكياس الورقية من نوع لفات التغذية أكثر شيوعًا ، ولكن لا يزال هناك العديد من مصنعي الأكياس الورقية الذين يستخدمون آلة تصنيع الأكياس الورقية مع وحدة تغذية الأوراق. يحتاجون إلى قطع الورق بعد طباعة لفات الورق الخاصة بهم. يمكن لآلة طراز SCL إضافة مستشعر تتبع اللون لاكتشاف علامة الطباعة في الورق لتحسين دقة القطع. يستخدم على نطاق واسع في الأكياس الورقية وما شابه ذلك بعد معالجة الطباعة.

الحالة الثالثة: فيلم بلاستيكي
لا يمكن لآلة سلسلة SCL قطع لفة الورق إلى صفائح فحسب ، بل تعمل أيضًا على قطع الأغشية البلاستيكية ، مثل مادة البولي بروبيلين والبولي فينيل كلوريد والحيوانات الأليفة السميكة. لقد استخدم في العديد من منتجات تصنيع الأوراق ، مثل قطع مادة البولي بروبيلين المقطعة إلى صفائح لأغلفة الملفات وأغطية أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، أو صنع أفلام الأشعة السينية للأغراض الطبية ، أو صنع أوراق الحيوانات الأليفة لغطاء الوجه ، واقيات الشاشة التي تعمل باللمس.

الحالة الرابعة: ورق رسم أزرق
آلة سلسلة SCL لديها وحدة شفرات القطع. يمكن للآلة إخراج أوراق عرض مختلفة في وقت واحد عن طريق ضبط عرض سكاكين القطع. بالنسبة للطول ، يمكنك ضبط طول القطع في شاشة اللمس. من خلال الوظيفة ، يمكنك الحصول على أي أوراق ورقية ذات حجم مخصص وفقًا لأوامرك. لدينا بعض العملاء الذين يستخدمونه لقص أوراق ورق الرسم الزرقاء ، وأوراق الورق الفنية ، وأفلام PVC ، وأفلام PVC ، وما إلى ذلك لتخصيص منتجات صفائح الحجم.


应用 1-1

应用 1-2

1
2
3
4
5
6
7
应用 4-1
应用 4-2
应用 4-3
应用 4-4

الحالة الأولى
سلسلة BINBAO SCT من لفة الورق إلى آلة قطع الألواح في مصنع عملائنا
يقع مصنع العملاء في إندونيسيا ، وهو أحد أكبر مصنعي ملصقات الحاويات في العالم. لقد قاموا بشراء ثلاث مجموعات من المعدات من شركتنا ، آلة قطع الملصقات ، آلة قطع الأوراق الورقية وآلة قطع الملصقات.



案例 1-1
案例 1-2
案例 1-3
案例 1-4


الحالة الثانية
سلسلة BINBAO SCL لفات الورق إلى آلة قطع الألواح في مصنع عملائنا
تتميز آلة السلسلة بأداء مثالي في قطع مادة لفة الورق الرقيقة والمنزلقة إلى حجم مخصص. كشركة مصنعة كبيرة لتغليف المواد الغذائية والمنتجات التي تستخدم لمرة واحدة ، يقوم العميل بشراء مجموعتين من هذه الآلة النموذجية في وقت واحد. تستخدم في الغالب لقطع صفائح ورقية لتغليف الهمبرغر / السندويتش. يمكن أن تصل سرعة التشغيل المستقرة إلى 120 قطعة في الدقيقة



案例 2-1
案例 2-2
案例 2-3
案例 2-4


الحالة الثالثة
تستخدم آلة سلسلة BINBAO SCL لقطع صفائح الألومنيوم في مصنع عملائنا
نحن نركز بشكل أساسي على آلة قطع مواد لفة الورق ، ولكن يمكن لآلتنا أيضًا قطع بعض المواد البلاستيكية والرقائق في بعض الحالات المحددة.في صناعة الطباعة والتعبئة والتغليف ، فإن الألواح البلاستيكية لها طلب كبير في السوق ، مثل استخدامها لصنع غلاف الكتاب ، فيلم طبي وتزيين المنتجات وهلم جرا. يمكن استخدام الرقائق المعدنية لتغليف بعض الأطعمة التي تتطلب متطلبات عالية للحفاظ على نضارتها.



案例 3-1
案例 3-2
案例 3-3
案例 3-4


الحالة الرابعة
تم تصميم آلة سلسلة BINBAO SC-A4 لقص الأوراق الورقية بحجم A4 لصنع رزم ورق النسخ في مصنع عملائنا في سريلانكا
يمكن ربط هذه الآلة مع آلة تغليف رزم A4 الأوتوماتيكية لتكون خط إنتاج أوتوماتيكي كامل لإنتاج رزم ورق النسخ. إنها آلة ذات قدرة متوسطة وهي الخيار الأفضل للمبتدئين في الأعمال أو الشركات المصنعة الصغيرة. 



案例 4-1
案例 4-2


案例 4-3
案例 4-4

الحالة الخامسة

This SCL-1400 paper roll to sheets cutting machine is serving a finished packaging paper products factory in Mexico. In the pictures and video below, we can see the customer using our paper roll sheeter cutter machine to cut the wrapping paper for burgers, fried chicken, sandwiches and more. The cut food wrapping paper is manually packaged.
In addition to cutting food packaging paper, SCL-series paper roll to sheets cross cutting machines can also cut wax paper, grease proof paper, A4 copy paper, self-adhesive label paper, baking tin foil,butcher paper,baking paper sheets and other products.

插图 -1
插图 -2
插图 -3
插图 -4

插图 -5


1.ما هي المواد التي يستخدمها سكين آلة قطع الورق؟
الإجابة: نحن نعتمد ألمانيا في استيراد فولاذ التنجستن كمادة سكين القطع العرضي. يكفي من الصعب وحاد. تحتاج فقط إلى شحذ مرة واحدة سنويًا إذا قمت بقص مادة ذات سمك عادي.

2-هل يمكن للآلة أن تعمل بشكل جيد لفات الورق خفيفة الوزن؟
الإجابة: بالطبع ، لدينا آلة قطع لفات ورقية خفيفة الوزن مثالية.

3. هل يمكنك إضافة وحدة سكاكين القطع في الجهاز؟
الإجابة: نعم ، يمكن أن يكون لدينا وحدة سكاكين حز لتقطيع لفة الورق إلى أوراق متعددة في وقت واحد. على سبيل المثال ، يمكنك قص ورق بعرض 1050 مم إلى 210 مم * 5 ورقات في وقت واحد.

4. ورقي قوي جدا ثابت. كيف تحل المشكلة؟
الإجابة: لقد قامت أجهزتنا بتركيب عدة مجموعات من معدات إزالة الكهرباء الساكنة وفقًا لمستوى المواد الثابت.

5. أنا من صنع في قالب التسمية. لدينا متطلبات عالية جدا من دقة القطع. ما هو الحد الأدنى لخطأ القطع في جهازك؟
الإجابة: يمكن لآلة النموذج القياسي العادي أن تصل إلى دقة ± 0.2 مم. ولكن يمكننا أيضًا صنع آلة قطع ألواح الأفلام البلاستيكية المطبوعة بدقة أعلى في ملصق القالب وعلبة السجائر.

6. لدي بعض متطلبات التخصيص لمعالجة منتجاتنا؟ هل تستطيع مساعدتي؟
الإجابة: لدينا فريق مصممين محترفين لتقديم حلول لمتطلبات التخصيص. مرحبًا بكم في الاتصال بنا ومناقشة أفكارك الجديدة.

للتواصل معنا

All Categories

E-mail:[email protected]

EN

You Are Here : Home>Products>Paper cutting machine

Contact Us

Mobile : 86 18858786298

E-mail : [email protected]

WhatsApp :86 18858786298

Add : Wanquan Machinery Industry Park B17-8,Wanquan Town,Pingyang County, Wenzhou City,Zhejiang Province

Food Wrapping Silicon Coated Paper Roll To Sheets Cutting Slitting Machine With Conveyor Belt

The SCL-800/1100/1400 series machine is a customize size sheets cutting machine. It also be called roll to sheets cutting machine,paper sheeter machine,cutting slitting machine for cutting various length and width sheets for the printing and packaging industry products producing.

  • Description
  • Parameter
  • Applicable
  • Customer Factory Tour
  • Faq

The series model machines have a conveyor belt table,which is better to cut thin,light and slip paper rolls,such as sandwich paper,hamburger wrapper paper,and so on.Besides,it also can cut general paper,cardboard paper,pe coated paper,pvc,pet,pp and so on plastic film material from jumbo roll to sheets form. We had export the model machine to Vietnam,Indonesia,Thailand,Malaysia,UAE,Egypt,Algeria,Tunisia,and so on country customers.They can use the Binbao company SCN series paper sheets cutting machine to cut food wrapping sheets for sandwich,hamburger,fruit,to make various type paper bags,to make book or files pvc covers,to make medical x-ray film,and cut paper cups fan sheets or in mould label sheets for packaging material

Feature:
1.Machine Rack: The machine rack adopt Shanghai BaoSteel company as steel raw material. 16mm thickness machine body wall make the machine more stronger and running stale.
2.Aluminum Rollers: All aluminum rolls installed in the machine,which are being dynamic balance testing. Material can smoothly move in these rollers without any scratching.
3.PU-Rollers: The PU rollers are high abrasive resistance,which can insure machine feeding precision.
4.Cylinder Lifter: The jumbo roll material can be easy lift up by the cylinder from the ground. Save labor and easily operating the cutting machine.
5.Motors: The machine adopt one set servo motor and two sets asynchronous motors to drive.It make the machine working with a high level cutting precision(0.2mm error range)
6.Control System: The SCL series paper cutting machine adapt intelligent and easy operating control system with Japanese brand PLC. It have automatic counting sheets,automatic stop machine after cutting per batch,automatic detect mother rolls diameter,automatic tension control and so on functions. In the touch screen,you also can check machine working condition parameters.
7.Static Elimination:The machine have statics bar to eliminate the statics influence.
8.Automatic counting: The machine will automatic count the cutting sheets quantity and stop when it reach your desired sheets quantity setting in the PLC.
9.Non stop: When the operator collect the finished cutting sheets,the machine don’t stop and continue cut paper sheets.

Color Tracking Sensor 副本Conveyor Belt 副本
Color Tracking Sensor
Conveyor Belt
Electric Control Cabinet 副本Floating Rollers 副本
Electric Control Cabinet
Floating Rollers
Gear Box And Motor 副本Hydraulic Shaft-less Unwinder 副本
Gear Box And Motor
Hydraulic Shaft-less Unwinder
Slitting Knife And Static Bar 副本Vibrate Board For Collecting 副本
Slitting Knife And Static Bar
Vibrate Board For Collecting


Why choose Binbao Machinery paper roll to sheets cutting machine?


Binbao machinery team had work in the paper roll to sheets cutting machine(paper sheeter machine) more than 10 years. Our guillotine knife type paper sheets cutting machine met high level paper sheets cutting requirements in the printing and packaging products industry.We focus on R&D and production for cutting thin paper roll to sheets(paper density lower than 50gsm),such as mg paper for wrapping disposable products,food wrapper paper,and silicon coated paper sheets. All sales and technical engineer in Binbao machine are graduated from famous university in China. Professional technical knowledge and English communication skill ensure that we can provide best consultant and after sales service. If you need special processing function in the roll to sheets machine,our engineer teams can provide support to make customize machine to you according your real manufacturing demanding.


插图-2

2 sets sheeter machine in one customer factory

插图-1

插图-3


What is the difference between our after-sales service and others?


As an international slitting machine manufacturer,we provide full sets English version machine manual book,circuit diagram, mechanical structure diagram. Our after sales service engineers also can speak English and easily communicate with customers’ operators.We have recorded a large number of machine operation videos. They are simple and easy to understand, and can help customers' machine operators quickly get familiar with the machine and start working.All the machines we produce can be connected to the Internet, and our technical team can remotely check system failures, set parameters and other services for customers.


团队-1团队-2
sales teamsmachine designer
团队-3插图-17
quality control
machine manual books


What roll material can cut to sheets in the model machine?


Our roll to sheets cutting machine mainly used to cut various paper roll to sheets,but it also can process other roll material to customize size sheets,such as medical non woven fabric sheets for surgical bed,medical equipment wrapper sheets for sterilizer,pet plastic film sheets for books cover,x-ray pet film sheets for medical,other plastic sheets for decoration. If you don’t have idea of your material,please contact with our pre-sale team to get consultant. We will provide solution to you.


插图-4插图-5
food wrapper paperMG paper sheets
插图-6插图-7
book coversart drawing paper sheets
插图-8插图-9
x-ray pet film sheetscrepe paper sheets/non woven fabric sheets


How to receive paper sheets in your paper roll to sheets cutting machine?


After the cutting process,we need take out these paper sheets out of machine and pack them into boxes or reams.Our machine has three kinds structure to receive paper sheets,normal table,conveyor belt table and automatic stacking platform. You should take out paper sheets by manual when machine stop in the normal table machine. But the conveyor belt table paper sheets cutting machine nonstop and convey paper sheets forward. The operators stand in the front of machine and take out paper sheets without machine stop. It is more efficient and safety. If you cut big size paper sheets,it is difficult to take out by manual. So our engineer design the machine with automatic stacking platform. These after cutting paper sheets can stack in the platform and the maximum stacking height can be 1000mm. It is easily to discharge by forklift.


SLC-4-1600-占地面积图

SCT-1400-无轴
SCN-占地面积图

What is the cutting accuracy of the paper roll to sheets machine?


Our paper sheeter machine can reach ±0.2mm cutting accuracy. Any size paper sheets can directly to feed into offset printing machine and official printer machine. High level cutting accuracy ensure your products quality in the after processing.


插图-横切刀

插图-分切刀
插图-色标跟踪


What are the advantages of SCL model machine unwinding stands?


The series slitting rewinding machine unwinding stand adopts an integrated steel frame, and the base weight exceeds 1500kg. As we all know, the heavier the base make the paper jumbo roll unwinding with more stable and the less fluctuations.The unwinding more stable,the finished rolls slitting surface more flat and high precision. Beside,the unwinding stand has two strong arms controlled by the oil hydraulic cylinder. The arms can easily to lift up weight maximum 1600kg and maximum 1500mm diameter jumbo roll. The two strong arms be fixed on the linear guide,so that paper jumbo roll can move up, down, left and right accurately. The paper core chucks are optional,mechanical type and air expanding type.


How many paper sheets can stack in the conveyor belt table per cutting batch?


Binbao machinery manufactured all model paper roll to sheets cutting machines have automatic counting function.The conveyor belt table can automatic lowered according the paper sheets stacking height(maximum stacking height 150mm). For example,it can easy to stack 1000 sheets 70gsm A4 paper in the table.

插图-12


Is there any static elimination device in this model paper sheeter machine?


Yes,we normally install one set or two sets static eliminator bar in our paper sheeter machine. During paper web feeding in the machine,the bar continuously work to eliminate static in the paper web. Thin paper is very easy to generate static electricity,if we don’t eliminate it, the paper easily curl and block in the cross cutting knife mouth. In additional,paper sheets stacking quality also be influenced by the static electricity.

Is there anti curling device in this model paper sheeter machine?


Paper roll stocking in warehouse for too long time,the paper web very easy to curl to influence the cutting and stacking quality. In order to solve the problem,we can install anti curling device in the between the cutting unit and unwinding unit. Our sales team will introduce this device to you according your material characteristic.


插图-11


What is a paper roll to sheets cutting machine?


Actually,the machine name clearly show the its’ functions. It is used to cut paper roll to various size paper sheets for industry products manufacturing. The paper roll to sheets cutting machine also be called paper sheeter machine,paper sheeting machine and so on. In different regions, people have different names for this machine.


插图-13
插图-14


Why we need the paper roll to sheets cutting machine/paper sheeter machine?


It is a very common paper converting machine in paper processing and printing,packaging products manufacturing industry. In the paper mill,paper is produced in the form of a roll on a paper making machine. But in our life,we mainly use sheets form paper products,such A4/A3 copy paper,art paper,books,magazine,exercise books,poster,calender and so on. In additional,we must convert paper roll to sheets before making some paper products,such as paper boxes for packaging cosmetic and drags,paper bags for takeaway food. And the sheets feeding printing machine have higher market share. It is more easily to find a sheets feeding printing machine in local market. So we also must cut paper roll to sheets for feeding into the printing machine.

What kinds of paper roll to sheets cutting machines are there and what are their differences?


According to different knife type for horizontal cutting, the paper roll to sheets cutting machine is divided into three types.In the picture-1,the machine adopt the guillotine type horizontal knife to cut paper,which has upper knife blade and bottom knife blade. The bottom knife blade is fixed in the machine. The upper knife blade move up and down in straight linear guide.
Another type paper sheeter machine/paper roll to sheets cutting machine adopt the rotary knife blade to cut paper sheets.But this type machine also has two kinds horizontal cutting knife,only the upper knife blade rotary and both blade rotary together.


How to choose a paper roll to sheets cutting machine for your products?


Before choosing a paper roll to sheets cutting machine,you should know three issue,how many tons paper roll you need cut per day or per month? What is the paper gsm range of your paper rolls? What size paper sheets you need cut in the future? If paper density is less than 50gsm,you had better to choose guillotine type knife paper roll to sheets cutting machine.Some special type paper roll also should not be cut in the rotary type knife paper roll to sheets cutting machine,such as double side silicon coated paper roll which is very slip and bad stiffness. The guillotine type knife machine speed is lower than the rotary type knife machine,but it has more higher cutting precision,low noisy,cutting edge without burrs and dust. If you need cut thick paper sheets and need very high producing capacity,the rotary type paper cutting machine is your better choice.

Name

 SCL series

Mother Roll Width(Max)

800-1400mm

Mother Roll Diameter(Max)

1400mm

Mother Roll Weight Capacity

1200kg

Paper Core Size

3inch(customize available)

Cutting Length

100-600mm

Thickness Range

18-400gsm(depend on material)

Cutting Precision

±0.2mm

Cutting Speed

120-150 cuts per minute

Case One: Sticker paper sheets
Our a Vietnam customer,who import self adhesive paper/sticker paper from China.They have many different width rolls from 300mm to 700mm. They must cut roll to customize length sheets according their customers requirements. So our SCL-800 model machine is their best choice.

Case Two: Shopping paper bags
The rolls feeding type paper bags making machine become more and more popular,but there are still many paper bags manufacturer using paper bags making machine with sheets feeder unit. They need cut paper sheets after printing their paper rolls. The SCL model machine can add color tracking sensor to detect printing mark in the paper to improve cutting precision. It is widely used in the paper bags and similar after printing processing.

Case Three: Plastic film
The SCL series machine not only can cut paper roll to sheets,but also work for cutting plastic film,such as pp,pvc,pet thick plastic roll material. It has used in many sheets products manufacturing,such as cut pp roll material to sheets for files covers and notebooks covers,make x-ray film for medical,or make pet sheets for face cover,touch screen protectors.

Case Four: Blue drawing paper
The SCL series machine have slitting knives unit. Machine can output different width sheets at one time by adjusting the slitting knives width. For the length,you can set cutting length in the touch screen. By the function,you can get any customize size paper sheets according your orders. We have some customers using it to cut blue drawing paper sheets,art paper sheets,pvc film.pet film and so on customize size sheets products.


应用1-1

应用1-2

1
2
3
4
5
6
7
应用4-1
应用4-2
应用4-3
应用4-4

Case One
BINBAO SCT series paper roll to sheets cutting machine in our customer factory
The customer factory located in Indonesia,who is the one of the largest containers labels manufacturers in the world. They purchased three sets equipment from our company,label sticker slitting machine,paper sheets cutting machine and labels die cutting machine.



案例1-1
案例1-2
案例1-3
案例1-4


Case Two
BINBAO SCL series paper roll to sheets cutting machine in our customer factory
The series machine have perfect performance of cutting thin and slip paper roll material into customize size. As a large food packaging and disposable products manufacturer,the customer purchase two sets this model machine at one time. It mostly used to cut specific hamburger/sandwich wrapping paper sheets.Stable running speed can reach 120cuts per minute.



案例2-1
案例2-2
案例2-3
案例2-4


Case Three
BINBAO SCL series machine use to cut aluminum foil sheets in our customer factory
We mainly focus on the paper roll material cutting machine,but our machine also can cut some plastic and foil material in some specific cases.In the printing and packaging industry,the plastic sheets have large market demand,such as using to make book cover,medical film,decorate products and so on. Foil can use to wrap some food which have high requirements of keeping fresh.



案例3-1
案例3-2
案例3-3
案例3-4


Case Four
BINBAO SC-A4 series machine designed to cut A4 size paper sheets for making copy paper reams in our Sri Lanka customer factory
This series machine can link with automatic A4 reams wrapping machine to be a full automatic production line for copy paper reams producing. It is a middle level capacity machine which is a best choice for the business beginner or small scale manufacturers. 



案例4-1
案例4-2


案例4-3
案例4-4

Case Five

This SCL-1400 paper roll to sheets cutting machine is serving a finished packaging paper products factory in Mexico. In the pictures and video below, we can see the customer using our paper roll sheeter cutter machine to cut the wrapping paper for burgers, fried chicken, sandwiches and more. The cut food wrapping paper is manually packaged.
In addition to cutting food packaging paper, SCL-series paper roll to sheets cross cutting machines can also cut wax paper, grease proof paper, A4 copy paper, self-adhesive label paper, baking tin foil,butcher paper,baking paper sheets and other products.

插图-1
插图-2
插图-3
插图-4

插图-5


Case Five

Binbao machinery has enough experience to manufacture roll to size sheets cutting machine for self adhesive label sticker paper and film manufacturers. Our SCL model roll to sheets cutting machine had service more than 500 sticker paper manufactures and converters companies in the worldwide,such as Avery Dennison,Fuzhou,Mondi and Herma and so on famous&professional self adhesive label products suppliers. Our customers produce various types of self-adhesive label products for Chemical, Transportation, Medical, Cosmetics, Beverages, Daily Chemicals labels.

客户案例-不干胶-6
客户案例-不干胶-7


客户案例-不干胶-5
客户案例-不干胶-1


客户案例-不干胶-3
客户案例-不干胶-4

1.What material the paper cutting machine knife use?
Answer: We adopt Germany importing tungsten steel as our cross cutting knife material. It is enough hard and sharp. You just need sharpen one time per year if you cut normal thickness material.

2.Can the machine really well work for light weight paper rolls?
Answer: Of course,our machine perfect cut light weight paper rolls.

3.Can you add slitting knives unit in the machine?
Answer: Yes,we can have a slitting knives unit to cut paper roll to multi sheets at one time. For example,you can cut 1050mm width paper to 210mm*5 sheets at one cutting time.

4.My paper have very strong static. How do you solve the problem?
Answer: Our machine have installed multi sets static eliminator equipment according your material static level.

5.I am a manufacture of in mold label. We have very high requirements of cutting precision. What is the minimum cutting error of your machine?
Answer: Our normal standard model machine can reach ±0.2mm precision. But we also can make printed plastic film sheets cutting machine with more higher precision for in mold label and cigarette box.

6.I have some customize requirements for our products processing? Can you help me?
Answer: We have a professional designers team to provide solutions for customize requirements.Welcome to contact us and discuss your new ideas.

Contact Us