جميع الاقسام

البريد الإلكتروني:[البريد الإلكتروني محمي]

EN

أنت هنا : الصفحة الرئيسية>المنتجات>آلة قطع الورق

للتواصل معنا

الهاتف المحمول: 86 18858786298

البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني محمي]

ال WhatsApp :86 18858786298

إضافة: Wanquan Machinery Industry Park B17-8 ، مدينة Wanquan ، مقاطعة Pingyang ، مدينة Wenzhou ، مقاطعة Zhejiang

آلة لف لفة جامبو للورق من سلسلة SLR

آلة سلسلة SLR عبارة عن آلة لف قطع الورق لصناعة تحويل الورق. يتم استخدامه لتقطيع لفة الورق الكبيرة الحجم إلى لفات ذات عرض ضيق. تحتاج مصانع الورق وشركات خدمات تحويل لفات الورق إلى الآلة لتحويل لفة الجامبو إلى لفات ورقية بأحجام مختلفة للبيع وتسليمها بسهولة للعملاء. تغذي في آلة تشكيل منتجات التعبئة والتغليف الورقية.

  • الوصف
  • معامل
  • مجالات الاستعمال
  • جولة في مصنع العملاء
  • الأسئلة

ميزة:
1. هيكل الآلة يستخدم لوح فولاذي عالي الجودة بسمك 40 ، هذا يضمن أن الآلة تتجنب الاهتزاز عند التشغيل بسرعة عالية ، وبالتالي تحسين دقة قطع لفات الورق.
2. الآلة مزودة بمحركين مؤازرين ، يستخدمان لنقل المواد و عمود اللف.
3.SiEMENS PLC ، لديها نظام برنامج تشغيل ذكي مع العديد من الوظائف ، عداد العد التلقائي ، التوقف التلقائي كعداد لف متعرج ، توقف الظهور وما إلى ذلك.
4. التحكم في التوتر التلقائي. يمكن للآلة قياس قطر الأسطوانة الأم تلقائيًا وضبط توتر الخرج تلقائيًا.
5. هيكل فك الرافعة الهيدروليكية يجعل تحميل لفات الجامبو أسهل ويوفر العمالة.
6 يتم تفريغ البكرات الجاهزة أوتوماتيكيا على الأرض.
7- يقوم نظام دليل الويب تلقائيًا باكتشاف حافة الويب وضبط الموضع ، مما يمكن أن يحسن الدقة.
8. شق سكين التثبيت في الجزء الخلفي من الماكينة ، التصميم يجعله أكثر ملاءمة لضبط السكين.

التفاصيل:
سكاكين القطع:يتم اعتماد مادة فولاذية عالية السرعة لصنع شفرات قطع الآلة. إنه حاد ودائم. تم تثبيتها في الجزء الخلفي من الجهاز. يمكن للمشغلين تعديل سكاكين التقطيع بسهولة للحصول على بكرات منتهية بعرض مختلف.
شاشة اللمس:الجهاز يعتمد العلامة التجارية الألمانية التحكم PCL. يمكن لنظام التشغيل الذكي تحسين كفاءة عملك. يمكنك بسهولة ضبط المعلمة والتحقق من تواريخ عمل الماكينة في شاشة اللمس.
جدول الربط:عند تحميل لفة جامبو ورق جديدة في حامل فك اللف ، تمنحك طاولة الربط منصة لتوصيل شبكة الورق الجديدة بسهولة بلفافة الورق القديمة.
حامل الفك:تم تجهيز حامل الفك بذراعين قويين يتم التحكم فيهما بواسطة أسطوانة هيدروليكية. يمكنها التقاط لفة جامبو بقطر 1600 مم. قاعدة حامل الفك قوية جدًا. يمكن تحميل أكثر من 3000 كجم من لفة الورق الضخمة بشكل ثابت في حامل الفك.
أسطوانة الموز:أسطوانة الموز لها سطح متجعد يمكنها نشر النسيج الورقي وإزالة التجاعيد في الورق. عندما تقوم بتحويل لفات ورق رقيقة وخفيفة الوزن ، فهي جزء لا غنى عنه.
لفات تفريغ سهلة: يمكن أن تحصل آلة إعادة اللف النموذجية على لفات بقطر 1500 مم. من الصعب تفريغ لفات كبيرة جدًا يدويًا. لدينا نظام تفريغ أوتوماتيكي. يمكن التحكم في عمود إعادة اللف بواسطة الأسطوانة وتحريك جميع البكرات النهائية على الأرض.

أسطوانة الموزلفات تفريغ سهلة
أسطوانة الموز
لفات تفريغ سهلة
لفات اللف النهائيةسكاكين الحز
لفات اللف النهائيةسكاكين الحز
جدول الربطالشاشات التي تعمل باللمس
جدول الربط
الشاشات التي تعمل باللمس
استاندات الاسترخاء
استاندات الاسترخاء

لماذا تختار آلة لف قطع الورق الجامبو Binbao Machine؟


Binbao Machinery هي شركة محترفة لتصنيع آلة لف وتقطيع الورق ، آلة تقطيع الورق إلى صفائح. نحن نركز فقط على تصنيع هاتين الآلتين بوظائف مختلفة لتحويل المواد المختلفة. لدينا خبرة أكثر ثراءً في تحويل المواد المختلفة وتقديم أفضل الحلول لك. تخرج جميع المهندسين التقنيين والمبيعات في آلة Binbao من جامعة مشهورة في الصين. تضمن المعرفة الفنية المهنية ومهارات الاتصال باللغة الإنجليزية أنه يمكننا تقديم أفضل مستشار وخدمة ما بعد البيع. إذا كنت بحاجة إلى وظيفة معالجة خاصة في آلة القطع ، يمكن لفرق المهندسين لدينا تقديم الدعم لصنع آلة مخصصة لك وفقًا لمتطلبات التصنيع الحقيقية.

 Binbao SLA-1600 Model Machine في موقع العملاء في تشيلي


ما هي آلة تقطيع ولف الورق؟ ما الفائدة التي يمكنك الحصول عليها من الجهاز؟


آلة اللف والحز من سلسلة SLR هي عبارة عن معدات ما قبل الضغط وما بعد الضغط التي تقطع لفة كبيرة من الورق ، والأغشية ، والأقمشة غير المنسوجة ، ورقائق الألمنيوم ، وشريط الميكا وغيرها من المواد الرقيقة إلى 3-5 لفات بعرض مختلف. غالبًا ما تستخدم في مصانع الورق ومصانع خدمات تحويل الورق. بالنسبة لشركات معالجة وتحويل لفات الورق ، يمكن لآلة قص الورق عالية السرعة ومتعددة الوظائف أن تساعدهم على زيادة القدرة الإنتاجية والفعالية بشكل كبير. يمكن أن تعمل آلة لف وتقطيع الورق النموذجية من 20 إلى 500 جرام لكل متر مربع ، وهي خاصة لمعالجة الورق المطلي خفيف الوزن. فهو لا يساعدك فقط على توفير تكلفة التحويل ، ولكن يمكنك أيضًا تعديل لفافات الورق في المستودع الخاص بك بشكل أكثر مرونة. في بعض ورش الطلاء وورشة الطباعة ، لا يمكنك الحصول على لفات توتر جيدة في آلة الطلاء وآلة الطباعة المرنة (لفات منتهية فضفاضة جدًا) ، يمكن للآلة فك اللفة وإعادة اللف للحصول على لفات نهائية ضيقة التوتر (يمكن أيضًا تقليمها) الحافة أثناء اللف).

插图 آلة لف وتقطيع الورق سلسلة 1-FJ
插图 2 - لفات اللف


ما نوع الورق الذي يمكن لهذا الجهاز تحويله?


يمكن لسلسلة SLR تحويل الورق والكرتون بشكل مثالي من 15 إلى 500 جرام. تعتبر معالجة ورق gsm المنخفض (ورق خفيف الوزن) ميزة آلة لف الحز من سلسلة SLR ، مثل ورق المناديل MG وورق الخبز والورق المطلي بالسيليكون أحادي الجانب ومزدوج الجانب وورق الشمع وما إلى ذلك على ورق خاص لتغليف المنتجات والمواد الغذائية.


ما هي البنية التي تعتمدها آلة لف وتقطيع لفات الورق من سلسلة SLR؟


آلة سلسلة Binbao SLR تشمل جزأين ، حامل الفك والآلة الرئيسية (للحز واللف). حامل فك اللفة منفصل مع وحدة لف مقطوعة. تم تثبيت سكاكين القطع في الجانب الخلفي من الماكينة ، وهي ملائمة لضبط سكاكين القطع. لها عمود لف واحد يتم التحكم فيه بواسطة محرك مستقل. تم استخدام محرك آخر لنقل الويب الورقي.

插图 3 تخطيط الرسم


ما نوع شفرات الحز من سلسلة SLR التي تعتمدها آلة اللف والقطع؟


هناك نوعان شائعان من سكاكين القطع في سوق ماكينات الحز واللف ، سكين شفرة الحلاقة وسكين الشفرة الدائرية المصنفة حسب الهيكل ، السكاكين ذات الشفرات الدائرية شائعة الاستخدام لقطع المواد الورقية ، شفرة الحلاقة لمواد الفيلم. تعتمد آلة سلسلة SLR الخاصة بنا سكين الشفرة الدائرية الميكانيكية وسكين الهيكل الهوائي. تم صنع نصلتها من خلال استيراد سبائك الصلب عالية السرعة عالية الجودة. حامل السكاكين هذا من السهل تغيير الشفرة وضبط العمود للحصول على عرض قطع مختلف.

插图 5 شفرة من سكاكين القطع
插图 6 سكاكين للتقطيع

هل يمكننا قطع لفة الورق الجامبو إلى أكثر من 5 لفات في آلة لف وتقطيع الورق من سلسلة SLR؟


لا ، لا يمكنك ذلك. نظرًا لأن آلة السلسلة تحتوي على عمود لف واحد فقط ، الحد الأقصى لكمية اللفات النهائية هي 5 لفات. تعمل آلة سلسلة SLR بشكل أساسي للورق الخفيف الوزن ، إذا تم إعادة لف عدد كبير جدًا من اللفات في عمود واحد ، فسوف تلاحق بعضها البعض أثناء إعادة اللف.


كيف يتم تفريغ لفات الورق الجاهزة الكبيرة؟


يمكن لآلة سلسلة SLR أن تصنع لفات ورق جامبو بقطر 1500 مم في عمود اللف. يتم التحكم في عمود اللف بواسطة الأسطوانة. يمكن وضع القوائم النهائية على الأرض.

插图 7 لفات منتهية
插图 8 لفة منتهية


كيف آلة سلسلة SLR لنقل الورق على شبكة الإنترنت؟


تحتوي الماكينة على محركين ، أحدهما للتحكم في عمود إعادة اللف ، والآخر لقيادة بكرات الارتكاز. يتم تشغيل بكرات الرقائق بالموتور وشبكة الورق المنقولة إلى الماكينة.

插图 9 Nip Roller
插图 10 لفك الورق


ما هي مزايا منصات تفكيك اللفة لماكينة SLR؟


يعتمد حامل فك آلة الحز واللف المتسلسل إطارًا فولاذيًا مدمجًا ، ويتجاوز وزن القاعدة 1500 كجم. كما نعلم جميعًا ، كلما كانت القاعدة الأثقل تجعل لفة الورق الضخمة قابلة للفك بثبات أكبر وأقل تقلبات ، كما أن الفك أكثر ثباتًا ، وسطح تقطيع البكرات النهائية يكون أكثر استواءًا ودقة عالية. إلى جانب ذلك ، فإن حامل الفك لديه ذراعان قويان يتم التحكم فيهما بواسطة أسطوانة الزيت الهيدروليكية. يمكن للأذرع بسهولة رفع الوزن بحد أقصى 1600 كجم وأقصى قطر يبلغ 1500 مم. يتم تثبيت الذراعين القويتين على الموجه الخطي ، بحيث يمكن أن تتحرك لفة الورق الضخمة لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين بدقة. خراطيش الورق الأساسية اختيارية ، من النوع الميكانيكي ونوع الهواء المتوسع.

WeChat Image_20211229131955

插图 -7
插图 -8


كيف يتم تصنيع آلة الحز واللف الخاصة بنا؟


بعد الحصول على طلب العميل ، سيقوم قسم التصميم لدينا بمراجعة احتياجات العميل ورسم الرسومات. يتم تصنيع أجزاء الهيكل الميكانيكي للآلة بأنفسنا. من أجل ضمان دقة معالجة الأجزاء ، قمنا بشراء ثلاثة مراكز تصنيع CNC مستوردة من ألمانيا. يتم تصنيع الملحقات الكهربائية والهوائية من قبل شركات معروفة. طوال عملية الإنتاج ، يقوم قسم ضمان الجودة ومراقبة الجودة لدينا بفحص دقة وجودة الملحقات وفقًا لمعايير الشركة. يتم تجميع الماكينة من قبل كبار المهندسين الميكانيكيين ذوي الخبرة لدينا.

插图 -13
插图 -14
插图 -15
插图 -16


ما الفرق بين خدمة ما بعد البيع لدينا وغيرها؟


بصفتنا صانعًا دوليًا لآلات الحز ، نقدم مجموعات كاملة من الكتاب اليدوي للنسخة الإنجليزية ، ومخطط الدائرة ، ومخطط الهيكل الميكانيكي. يمكن لمهندسي خدمة ما بعد البيع لدينا أيضًا التحدث باللغة الإنجليزية والتواصل بسهولة مع مشغلي العملاء. لقد سجلنا عددًا كبيرًا من مقاطع فيديو تشغيل الماكينة. إنها بسيطة وسهلة الفهم ، ويمكن أن تساعد مشغلي آلات العملاء على التعرف بسرعة على الماكينة وبدء العمل. يمكن توصيل جميع الآلات التي ننتجها بالإنترنت ، ويمكن لفريقنا الفني التحقق عن بُعد من أعطال النظام ، وتعيين المعلمات و خدمات أخرى للعملاء

نموذج الاسم

سلسلة FJ

عرض لفة الأم (الحد الأقصى)

1300-2000mm

قطر لفة الأم (الحد الأقصى)

1400 مم (1600 مم اختياري)

قدرة وزن لفة الأم

1400 كجم (2000 كجم اختياري)

قطر لفات اللف (الحد الأقصى)

1400 مم (1600 مم اختياري)

عرض لفات اللف (دقيقة)

100mm

حجم لب الورق

3 بوصة (حسب الطلب متاح)

نطاق السماكة

20-400gsm

قطع الدقة

± 0.2mm

سرعة

500 م / دقيقة

الحالة الأولى: صناعة الأكواب والأوعية الورقية والأغطية الورقية
تستخدم آلات إعادة لف الورق النموذجية على نطاق واسع في مصنع مصنعي حاويات الورق القابل للتصرف. تحتاج آلة تشكيل الأكواب الورقية والأوعية الورقية إلى بكرات تغذية سفلية لصنع هذه المنتجات. يمكن للآلة قطع لفات الورق الجامبو بشكل جيد إلى لفات ذات عرض ضيق (يمكن أن يكون القطر الأقصى 1000 مم). تحتاج معالجة غطاء الورق أيضًا إلى تغذية تغذية لفة العرض المحددة في آلة التشكيل.

الحالة الثانية: صناعة الأكياس الورقية
تعتمد الأكياس الورقية العادية ورق الكرافت أو ورق مقاوم للشحوم المطلي. يمكن لآلة تقطيع وإعادة اللف الخاصة بنا أن تقطع هذه الأنواع من لفات مخزون الورق إلى لفات ورقية ذات عرض مخصص ، والتي سوف تغذي آلة تشكيل الأكياس الورقية. ولكن لا يزال هناك العديد من مصنعي الأكياس الورقية يستخدمون آلة تشكيل الأكياس الورقية لتغذية الصفائح لبعض أنواع الأكياس الورقية. في مصنع المصنع هذا ، تستخدم آلة تقطيع وإعادة لف الورق للتحويل بعد طباعة لفات الورق.

الحالة الثالثة: أنبوب ورق وعلبة ورق
أنبوب الورق هو أداة لا غنى عنها في صناعة المنتجات الورقية. تحتاج الآلة التي تنتج أنبوب الورق أيضًا إلى إدخال لفافات ورق صغيرة بعرض مختلف. يعتمد عرض لفات الورق الصغيرة التي يتم إدخالها على مقدار قطر أنبوب الورق الذي تريد صنعه. لذلك ، يجب علينا قطع لفة جامبو الورق إلى لفات صغيرة بعرض مختلف لتلبية متطلبات إنتاج أنبوب الورق. تتشابه عملية تصنيع علب الورق مع تصنيع أنبوب الورق.

应用 1-1
应用 1-2

应用 1-3

应用 1-4
应用 1-5
应用 1-6
应用 2-1
应用 2-2
应用 2-3
应用 3-1
应用 3-2
应用 3-3

تم تركيب ماكينة إعادة لف وتقطيع الورق طراز Binbao الجديدة تمامًا في فيتنام. ستعمل الآلة في إنتاج جديد لتصنيع الأكياس الورقية للخبز.

حالة 1
آلة لف وتقطيع الورق سلسلة BINBAO SLA تعمل في مصنع العملاء الخاص بنا من مصنعي لفات مواد التغليف.
ماكينة تقطيع ولف الورق النموذجية تعمل بشكل مثالي لقطع ولف لفات الجامبو للطباعة ومواد التعبئة والتغليف. لقد أحضروا أربع مجموعات لدينا آلة الحز النموذجية المختلفة لمعالجتها.



案例 1-1
案例 1-2
案例 1-3
案例 1-4


حالة 2
آلة تقطيع وإعادة لف الورق سلسلة BINBAO SLA تعمل في مصنع العملاء لدينا لصناعة الأكياس الورقية
عندما قمنا بزيارة مصنع العميل مرة أخرى ، قاموا بشراء هذه الآلة النموذجية 4 سنوات. يبدو قديمًا جدًا ، ولكن لا يزال بإمكانه العمل بشكل جيد في خط الإنتاج الخاص بهم. إنهم يصنعون فقط أكياس البولي بروبلين الورقية من نوع الصمام لتعبئة منتجات المساحيق ، مثل مسحوق السكر والدقيق والأسمنت وما إلى ذلك. قمنا بزيارتهم لمناقشة خطة شراء 3 مجموعات إضافية لآلة الحز.



案例 2-1
案例 2-2
案例 2-3
案例 2-4
案例 2-5
案例 2-6

حالة 3
سلسلة BINBAO SLA ماكينة تقطيع ولف الورق تعمل في مصنع العملاء الخاص بنا لتصنيع أكياس القمامة الورقية الخاصة بشركة الطيران
لدى شركات الطيران متطلبات عالية جدًا لجودة المنتج ، ولعملائنا نفس المتطلبات لآلاتنا. بالإضافة إلى ذلك ، فهم يقدرون أيضًا خدمة ما بعد البيع عالية الجودة. لأن ضمان التشغيل المستقر لآلاتهم يساعدهم على زيادة الطاقة الإنتاجية.



案例 3-1
案例 3-2
案例 3-3
案例 3-4

حالة 4

قام عميلنا الكازاخستاني بالتقاط صورة جماعية بسعادة مع آلة قطع الورق وآلة قطع الورق التي تم تركيبها وتصحيحها.

插图

كدولة مهمة في آسيا الوسطى ، تطورت كازاخستان بسرعة في الصناعة الخفيفة. على وجه الخصوص ، زاد الطلب على العبوات الورقية التي تستخدم لمرة واحدة مثل الأكواب الورقية والأكياس الورقية بشكل حاد. اشترى عميلنا الكازاخستاني آلة قص جامبو للورق عالية السرعة ، وآلة قطع لفة إلى صفائح ، وخط إنتاج الأكياس الورقية الأوتوماتيكي بالكامل هذه المرة. لديهم أكثر من عشر سنوات من الخبرة في صناعة تغليف المنتجات الورقية ، وقاموا بتحديث معداتهم هذه المرة لأنهم لا يستطيعون الانتظار لزيادة الطاقة الإنتاجية. حتى إذا لم نتمكن من الذهاب إلى الموقع لتزويد العملاء بخدمات التركيب والتشغيل ، فلا يزال العملاء يختارون الوثوق بنا وتقديم طلب لآلة قص الورق وآلة قص الورق لنا لثلاث آلات في وقت واحد.

فيديو عمل نموذج SCL-1400 في كازاخستان موقع العملاء

SLA-1600 موديل الحز و اللف آلة في كازاخستان موقع العملاء

بعد استلام العميل لهذه الآلات ، قدمنا ​​دليل التشغيل ، ومخطط تخطيط الماكينة ، ومخطط الدائرة وغيرها من المستندات ذات الصلة لآلة الحز وآلة قطع الألواح. يوفر فريق خدمة ما بعد البيع لدينا خدمات التثبيت والتشغيل عبر الإنترنت ، والإجابة بصبر على كل سؤال من العملاء. في غضون أسبوع واحد فقط ، تم تثبيت الجهاز وتصحيحه ، والجهاز حاليًا في الإنتاج العادي.
نعتقد أن آلة قطع لفة الورق وآلة قطع الورق ستحسن بشكل كبير من كفاءة الإنتاج للعملاء. تُترك دائمًا الفرص لأولئك الذين هم على استعداد لشراء المعدات مسبقًا لزيادة الطاقة الإنتاجية والاستعداد لانتشار كبير في السوق بعد انتهاء الوباء.


فيديو عمل نموذج SCL-1400 في كازاخستان موقع العملاء

1.ما مقدار الحد الأدنى من لفة الورق جي إس إم (جرام لكل متر مربع) التي يمكن للآلة قطعها؟
الإجابة: من الصعب حقًا قطع لفة الورق الرقيقة ولفها في آلة لف وتقطيع الورق. هيكل الآلة الخاص بنا مثالي للعمل في تحويل لفة الورق الرقيقة الجامبو (ورق 18 جرامًا في المتر المربع على الأقل)
2. نحن الشركة المصنعة للورق البطانة للورق ذاتي اللصق وورق تغليف الطعام المطلي بالسيليكون. المواد شديدة الانزلاق ويصعب إعادة لفها إلى لفات ذات عرض ضيق. كيف تحل المشكلة؟
الإجابة: لقد قدمنا ​​حلولًا للعديد من عملاء مصنعي المواد المتشابهين. يمكن للهيكل المعقول ونظام التحكم لآلتنا أن يمنع المواد من الانزلاق.
3. تتم طباعة لفات الورق الخاصة بنا بواسطة آلة الطباعة المرنة. هل يمكن لموجه الويب الخاص بجهازك اكتشاف خط علامة الطباعة في الحافة وتقليم الحافة؟
الإجابة: نعم ، يمكننا استخدام مستشعر نوع CCD الذي يحتوي على كاميرا لاكتشاف خط الطباعة ، إلى جانب ذلك ، يمكن لآلتنا تقليم حافة النفايات وتفجيرها خارج الماكينة.
4. أنا مورد لمواد ومعدات الطباعة والتغليف في أوروبا. هل لديك شهادة CE للجهاز النموذجي؟
الإجابة: جميع موديلات ماكينات الحز لدينا حاصلة على شهادة CE من SGS.
5. لدي بعض متطلبات التخصيص لمعالجة منتجاتنا؟ هل بإمكانك مساعدتي؟
الإجابة: لدينا فريق مصممين محترفين لتقديم حلول لمتطلبات التخصيص. مرحبًا بكم في الاتصال بنا ومناقشة أفكارك الجديدة.

للتواصل معنا

الفئات الساخنة

All Categories

E-mail:[email protected]

EN

You Are Here : Home>Products>Paper slitting machine

Contact Us

Mobile : 86 18858786298

E-mail : [email protected]

WhatsApp :86 18858786298

Add : Wanquan Machinery Industry Park B17-8,Wanquan Town,Pingyang County, Wenzhou City,Zhejiang Province

SLR-Series Paper Jumbo Roll Slitting Winding Machine

The SLR-series machine is a paper slitting winding machine for paper converting industry. It is used to slit large width paper jumbo roll into narrow width rolls. Paper mills and paper roll converting service companies need the machine to convert jumbo roll into various size paper rolls for selling  and easily delivery to customers.In the paper packaging products industry,it also be widely used to slit paper rolls into small width rolls which can feed into paper packaging products forming machine.

  • Description
  • Parameter
  • Applicable
  • Customer Factory Tour
  • Faq

Feature:
1.The machine body adopt 40 thickness high quality steel plate.This ensures that the machine avoids shaking when running at high speed, thereby improving the accuracy of paper rolls slitting.
2.The machine has two servo motors, which are used for the transmission of materials and the rewinding shaft.
3.SIEMENS PLC,it have an intelligent operating program system with many functions,automatic counting meter,automatic stop as setting winding meters,emergence stop and so on.
4.Automatic tension control. The machine can automatically measure the diameter of the mother roll and automatically adjust the output tension.
5.Hydraulic lifter unwinding structure make the jumbo rolls loading more easily and save labor.
6.The finished rolls will automatically unload to the ground.
7.The web guider system automatic detect the web edge and adjust position,which can improve the accuracy.
8.Slitting knife installing in the backside of machine,the design makes it more convenient to adjust the knife.

Detail:
Slitting knives: High speed steel material be adopt to make the machine slitting knives. It is sharp and durable. They were installed in the backside of machine. Operators can easy to adjust the slitting knives to get various width finished rolls.
Touch Screen: The machine adopt Germany brand PCL control. The intelligent operating system can improve your working efficient. You can easy to set parameter and check machine working dates in the touch screen.
Splicing table: When you load new paper jumbo roll in the unwinding stand,the splicing table give you a platform to easily connect the new paper web with old paper roll.
Unwinding stand: The unwinding stand equip with two strong arms which were controlled by hydraulic cylinder. It can pick up 1600mm diameter jumbo roll. The base of unwinding stand is very strong. More than 3000kg paper jumbo roll can be stable loaded in the unwinding stand.
Banana Roller: The banana roller has curling surface.It can spread paper web and remove wrinkle in the paper. When you convert thin and light weight paper rolls,It is an indispensable part.
Easy unloading rolls: The model slitting rewinding machine can get 1500mm diameter rolls. It is difficult to unload so large rolls by manual. We have automatic unloading system. The rewinding shaft can be controlled by cylinder and moved all finished rolls on the ground.

Banana RollerEasy unloading rolls
Banana Roller
Easy unloading rolls
Finished Winding RollsSlitting Knives
Finished Winding RollsSlitting Knives
Splicing TableTouch Screen
Splicing Table
Touch Screen
Unwinding Stands
Unwinding Stands

Why choose Binbao Machine paper jumbo roll slitting winding machine?


Binbao machinery is a professional manufacturer of paper slitting rewinding machine,paper roll to sheets cutting sheeting machine. We only focus on manufacturing these two machines with various functions for different material converting. We have more rich experience of converting various material and provide best solution to you. All sales and technical engineer in Binbao machine are graduated from famous university in China. Professional technical knowledge and English communication skill ensure that we can provide best consultant and after sales service. If you need special processing function in the slitting machine,our engineer teams can provide support to make customize machine to you according your real manufacturing demanding.

 Binbao SLA-1600 Model Machine In Chile Customer Site


What is paper slitting rewinding machine? What benefit you can get from the machine?


The SLR series slitting winding machine is a pre-press and post-press equipment that cuts a large roll of paper, film, non-woven fabric, aluminum foil, mica tape and other thin materials into 3-5 rolls with different widths. It is often used in paper mill and paper converting service factories. For paper rolls processing and converting companies,our high speed and multi function paper slitting winding machine can help them to dramatically increase the producing capacity and efficient. The model paper slitting winding machine can work for 20-500gsm paper rolls,special for light weight coated paper processing.For paper packaging products manufacturer,the machine can help you convert jumbo paper rolls into various width narrow rolls according your producing demanding. It not only help you save the cost of converting,but also you can more flexible to adjust your paper rolls in your warehouse. In some coating workshop and printing workshop,you can’t get good tension finished rolls in coating machine and flexible printing machine(very loose finished rolls),the machine can unwinding roll and rewinding rolls to get good tension tight finished rolls(also can trim the edge during rewinding).

插图1-FJ Series Paper Slitting Winding Machine
插图2-Finished Winding Rolls


What kind of paper can this machine convert?


The SLR-series can perfect convert paper&board from 15 to 500 gram. Processing low gsm paper(light weight paper) is SLR-series slitting winding machine advantage,such as mg tissue paper,baking paper,single&double side silicon coated paper,wax paper and so on special paper for wrapping products,food.


What structure the SLR series paper roll slitting winding machine adopt?


Binbao SLR series machine include two parts,unwinding stand and main machine(for slitting and winding). The unwinding stand is separate with slitting winding unit. Slitting knives was installed in the backside of machine,which is convenient to adjust slitting knives. It has one rewinding shaft which was controlled by independent motor. Another motor was used to transport paper web.

插图3 Layout Drawing


Which type slitting knives SLR series slitting rewinding machine adopt?


There are two common types slitting knives on the slitting rewinding machine market,razor blade knife and circle(round) blade knife.Classified by structure, Circle blade knives are common used to cut paper material,razor blade for film material. Our SLR series machine adopt the mechanical round blade knife and pneumatic structure knife. Its blade was made by high quality importing high speed alloy steel. This type knife holder is easy to change blade and adjust in the shaft to get various slitting width.

插图5 Slitting Knives blade
插图6 Slitting Knives

Can we slit paper jumbo roll into more than 5 rolls in the SLR series slitting winding machine?


No,you can’t. Because the series machine has only one rewinding shaft.The maximum finished rolls quantity is 5 rolls.SLR series machine mainly work for light weight paper,if rewinding too many rolls in one shaft,they will stalking each other during rewinding.


How to unload so large finished paper rolls?


Our SLR series machine can make 1500mm diameter jumbo paper rolls in the rewinding shaft. Our rewinding shaft be controlled by cylinder. Finished rolls can be placed on the ground.

插图7 finished rolls
插图8 Finished roll


How the SLR series machine to transport paper web?


Machine has two motor,one for controlling rewinding shaft,another one for driving nip rollers. The nip rollers be driven by motor and transport paper web into machine.

插图9 Nip Roller
插图10 Paper Unwinding


What are the advantages of SLR model machine unwinding stands?


The series slitting rewinding machine unwinding stand adopts an integrated steel frame, and the base weight exceeds 1500kg. As we all know, the heavier the base make the paper jumbo roll unwinding with more stable and the less fluctuations.The unwinding more stable,the finished rolls slitting surface more flat and high precision. Beside,the unwinding stand has two strong arms controlled by the oil hydraulic cylinder. The arms can easily to lift up weight maximum 1600kg and maximum 1500mm diameter jumbo roll. The two strong arms be fixed on the linear guide,so that paper jumbo roll can move up, down, left and right accurately. The paper core chucks are optional,mechanical type and air expanding type.

微信图片_20211229131955

插图-7
插图-8


How is our slitting rewinding machine manufactured?


After obtaining the customer's order, our design department will review the customer's needs and draw the drawings. The mechanical structure parts on the machine are manufactured by ourselves. In order to ensure the accuracy of parts processing, we purchased three CNC machining centers imported from Germany. Electrical and pneumatic accessories are manufactured by well-known companies. Throughout the production process, our QA and QC departments strictly inspect the accuracy and quality of accessories in accordance with company standards. The assembly of the machine is done by our experienced senior mechanical engineers.

插图-13
插图-14
插图-15
插图-16


What is the difference between our after-sales service and others?


As an international slitting machine manufacturer,we provide full sets English version machine manual book,circuit diagram, mechanical structure diagram. Our after sales service engineers also can speak English and easily communicate with customers’ operators.We have recorded a large number of machine operation videos. They are simple and easy to understand, and can help customers' machine operators quickly get familiar with the machine and start working.All the machines we produce can be connected to the Internet, and our technical team can remotely check system failures, set parameters and other services for customers

Model Name

FJ-series

Mother Roll Width(Max)

1300-2000mm

Mother Roll Diameter(Max)

1400mm(1600mm optional)

Mother Roll Weight Capacity

1400kg(2000kg optional)

Rewinding Rolls Diameter(Max)

1400mm(1600mm optional)

Rewinding Rolls Width(Min)

100mm

Paper Core Size

3inch(customize available)

Thickness Range

20-400gsm

Cutting Precision

±0.2mm

Speed

500m/minute

Case-1:Paper Cups And Paper Bowls And Paper Lid Manufacturing
The model paper slitting rewinding machines widely used in paper disposable containers manufacturers factory. The paper cups,paper bowls forming machine need feed bottom reels to make these products. The machine can well cut jumbo paper rolls into narrow width rolls(maximum diameter can be 1000mm). Paper lid processing also need feeding specific width roll feeding into the forming machine.

Case-2:Paper Bags Manufacturing
Paper bags normal adopt the kraft paper or coated grease proof paper. Our slitting rewinding machine can cut these types paper stock roll into customize width paper rolls,which will feed into paper bags forming machine. But there still many paper bags manufacturer use sheet-feeding paper bags forming machine for some types paper bags. In these manufacturer factory,the paper slitting rewinding machine use to convert after printing paper rolls.

Case-3:Paper Tube & Paper Can
Paper tube is an indispensable tool in the paper product industry. The machine that produces paper tube also needs to input small paper rolls of different widths. These inputting small paper rolls width depend on the how much diameter paper tube you want to make. Therefore, we must cut the paper jumbo roll into small rolls of different widths to meet the paper tube production requirements. Making paper can processing are similar with the paper tube manufacturing.

应用1-1
应用1-2

应用1-3

应用1-4
应用1-5
应用1-6
应用2-1
应用2-2
应用2-3
应用3-1
应用3-2
应用3-3

Case-1
BINBAO SLA series paper slitting rewinding machine running in our packaging material rolls manufacturer customer factory.
The model paper slitting rewinding machine perfect work for cutting and winding jumbo rolls for printing and packaging material.Our this customer make packaging material rolls for alcohol wipes,coffee sugar,and so on. They brought four sets our different model slitting machine for their processing.



案例1-1
案例1-2
案例1-3
案例1-4


Case-2
BINBAO SLA series paper slitting rewinding machine running in our valve paper bags manufacturer customer factory
When we visited the customer factory again,they had purchased our this model machine 4 years. It looks very old,but still can work well in their production line. They only manufacture the valve type paper pp bags for powders products packaging,such as sugar powder,flour,cement and so on. We visited them to discuss extra 3 sets slitting machine purchasing plan.



案例2-1
案例2-2
案例2-3
案例2-4
案例2-5
案例2-6

Case-3
BINBAO SLA series paper slitting rewinding machine running in our airline garbage paper bags manufacturer customer factory
Airlines have very high requirements for product quality, and our customers have the same requirements for our machines. In addition, they also appreciate our high-quality after-sales service. Because ensuring the stable operation of their machines is helping them to increase production capacity.



案例3-1
案例3-2
案例3-3
案例3-4

Case-4

Our Kazakh customer happily took a group photo with the paper slitting machine and paper roll to sheets cutting machine that have been installed and debugged.

插图

As an important country in Central Asia, Kazakhstan has developed rapidly in light industry. In particular, the demand for disposable paper packaging such as paper cups and paper bags has increased sharply. Our Kazakhstan customer purchased a high-speed paper jumbo slitting machine, a roll to sheets cutting machine, and a fully automatic paper bag production line this time. They have more than ten years of experience in the paper product packaging industry, and they updated their equipment this time because they can't wait to increase production capacity. Even if we cannot go to the site to provide customers with installation and commissioning services, the customers still choose to trust us and place an paper slitting machine and paper sheets cutting machine order for us for three machines at one time.

SCL-1400 Model Working Videos In Kazakhstan Customer Site

SLA-1600 Model Slitting Rewinding Machine In Kazakhstan Customer Site

After the customer received these machines, we provided the operation manual, machine layout diagram, circuit diagram and other related documents of slitting machine and sheets cutting machine. Our after-sales service team provides online installation and commissioning services, patiently answering every question from customers. In just one week, the machine was installed and debugged, and the machine is currently in normal production.
We believe that our paper roll slitting machine and paper cross-cutting machine will greatly improve production efficiency for customers. Opportunities are always left to those who are prepared to purchase equipment in advance to increase production capacity and prepare for a major market outbreak after the epidemic is over.


SCL-1400 Model Working Videos In Kazakhstan Customer Site

1.How much minimum gsm(grams per square meter) paper roll your machine can cut?
Answer: It is really difficult to cut and wind thin paper roll in a paper slitting rewinding machine. Our machine structure perfect to work in the thin paper jumbo roll converting(minimum 18gsm paper)
2.We are manufacturer of liner paper for self adhesive paper and silicon coated food wrapping paper. The material is very slip and difficult to be rewinding into narrow width rolls. How do you solve the problem?
Answer: We have provide solutions to many similar material manufacturer customers. The reasonable structure and control system of our machine can prevent the material from slipping.
3.Our paper rolls are printed by the flexible printing machine.Can your machine web guider to detect the printing mark line in the edge and trim the edge?
Answer: Yes,we can use CCD type sensor which have a camera to detect the printing line.Beside,our machine can trim and blow the waste edge out of machine.
4.I am a supplier of printing and packaging material&equipment in Europe. Do you have CE certification for the model machine?
Answer:All our slitting machine models have SGS certificated CE.
5.I have some customize requirements for our products processing? Can you help me?
Answer: We have a professional designers team to provide solutions for customize requirements.Welcome to contact us and discuss your new ideas.

Contact Us